728x90 AdSpace

Latest News

شرح ربح من موقع فايفر للخدمات المصغرة

بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله محمد الأمين
 في تدوينة اليوم سوف نشرح  موقع تقديم الخدمات المصغرة فايفر Fiverr ومايميز هذا الموقع  مصداقيته والطرق الكثيرة الممكنة لربح منه.
 
ماهي مواقع تقديم الخدمات المصغرة ؟

هي مواقع تعتبر حلقة الوصل بين مقدمي الخدمات المصغرة (البائعين) وبين مشتري تلك الخدمات المصغرة (المشترين)، ومقابل دور الوساطة الذي يقوم به الموقع فإن له نسبة من قيمة الخدمة المباعة وهو غالباً 20% من قيمتها.
 كيف أستفيد أو أربح من مواقع تقديم الخدمات المصغرة ؟
الربح عن طريق تقديم الخدمات المصغرة وتسمى أنت في هذة الحالة (مقدم الخدمة أو البائع ) ويسمى من يشتري منك خدمتك (طالب الخدمة أو المشتري ).
يعتبر موقع فايفر من افضل المواقع للخدمات الصغرى حيث عدد الطلبات تعدى عتبة المليونين، وسهولة الربح منه تكمن في العدد الكبير من الفئات, ليس بالضروري الخدمات التي سوف تعرضها يجب ان تكون لها علاقة بالكومبيوتر هناك عديد من الفئات التي يمكنك ان تعرض بها خدماتك, كما توضح الصورة.
fiverr
 Fiverr للمبتدئين : هو فرصة مثالية وسريعة لكسب المال على الانترنت. ببساطة تحتاج فقط لإنشاء حساب وسوف تبدأ في كسب المال بعد عرض خدماتك للبيع.
Fiverr لاصحاب المواقع : سوف يساعدك على البدء في كسب المال على ترافيك لموقع الخاص بك عن طريق إضافة رابط موقعك في وصف الخدمة المخصصة لذالك. يمكنك ايضا شراء باكلينكس او سيو من اجل زيادة ترتيبك في محركات البحث.
 Fiverr للمسوقين : يمكنك عرض خدماتك للبيع وتكوين قاعدة البيانات يمكن استغلالها في التسويق، او تقديم مهاراتك المختلفة في التسويق وكسب المال منها.
في هذا الشرح سوف نرى إنشاء الله عدة طرق لربح من موقع فايفر مثلا : كيف ربح عن طريق تصميم مقدمات الفيديو، تصميم كارت الشخصي، تركيب سكريبت المنتدى...وطرق اخرى سوف نتحدت عنها فقط.
 
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

1 التعليقات:

  1. السلام عليكم بس انا بدي اسال سوال االان انا بعت خدمه من فايفر وعندما قام شخص بطلب الخدمه الا وهي الترجمه ولاكني لم اجد المقاله الي اريد ترجمتها عل يمكنكم ان تدلوني اين اجدها وشكرا جزيلا
    علم اني لم اعرف موقع فايفر الا من خلال مدونتك
    اشكرك جزيلا

    ردحذف

Item Reviewed: شرح ربح من موقع فايفر للخدمات المصغرة Rating: 5 Reviewed By: الربح من الانترنت